أعلان الهيدر

الرئيسية طريقة ربط قناة على اليويوب بشركة فريدم بدلا عن ادسنس

طريقة ربط قناة على اليويوب بشركة فريدم بدلا عن ادسنس

طريقة ربط قناة على اليويوب بشركة فريدم بدلا عن ادسنس 


معظمنا يمتلك قناة أو أكثر على يوتيوب بإختلاف محتوياتها وأغراضها التي تخدمها .. والبعض منا مهووس بالربح من الإنترنت وبالتحديد يوتيوب ، لكن هنالك حجر عثر يقف دون تحقيق هذا الهدف وخصوصاً في الدول التي لا تدعمها بعض أدوات وتطبيقات قوقل (آدسنس) ، وهو النظام الذي يمكن مالك القناة تحقيق الدخل من قناته ، 
وفور إنشاء القناة وتحميل الفديديوهات عليها وتجهيزها والشروع في تعديل إعدادات تحقيق الدخل تصتدم بـ.. هذا العنصر غير متاح في بلدك .. (خاصية قوقل آدسنس لربط قناتك بنظام شركاء قوقل للربح على يوتيوب )..

فالكثير منا يمتلك قناة على يوتيوب وخاصة في السودان لكن يعجز عن ربطها مع نظام الشركاء حتى يتسنى له تحقيق الدخل من خلال القناة على يوتيوب بسبب حظر هذا النظام عن السودان .. والبعض قد يلجأ لبرامج تغيير الآيبي لكن للأسف لا تنجح هذه الحيلة ولربما نجحت لكنه يكون قد إكتسب مخالفة قانونية تتسبب له في حظر القناة أو حظر الأنظمة الربحية عنها.

لكن للكل مشكلة حل .. والحل متاح في السودان ومن خلاله يمكنك ربط قناتك مع نظام تحقيق الدخل وجني المال من خلال المشاهدات والمتابعات التي قد تحصل عليها في القناة . وهو الإستعانة بأحد وكلاء قوقل آدسنس وربط القناة عن طريقه.
فاليوم سنتحدث عن نظام متاح ورائع جداً ، وهو أحد وكلاء آدسنس ، ألا وهو Freedom ، هذا النظام من خلاله يمكنك التعديل على إعدادات تحقيق الدخل في يوتيوب بعد ربطه بقناتك مباشرة .

بعد التسجيل وتأكيد التسجيل من علبة الوارد في البريد الإلكتروني الذي سجلت من خلاله تأتي مرحة ربط القناة بالنظام.
رابط التسجيل هو : إضغط هنــــــــا
لمراسلتي لطلب أي إستفسار إضغط هنــــــا

لمعرفة التسجيل وكيفيته شاد هذا الفيديو بالأسف وبعد مشاهدة الفيديو تنتقل إلى قناتك في يوتيوب وبعد الدخول إلى إعدادات القناة إنتقل إلى قائمة (أستديو مبدعي المحتوى) .. لا تقلق إذا تأخر إرسال اداة الربط على قناتك في يوتيوب فهذا أمر عادي .. قد تتأخر لساعة أو قد تتأخر ليوم .. لكن ستأتيك وستجدها في شكل طلب في القائمة المذكورة أعلاه ما إن تضغط عليه وتؤكده يتم ربط القناة وتهانينا أصبحت أحد شركاء يوتيوب ..
رابط التسجيل هنــــــــــا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لمدونة الخبير. يتم التشغيل بواسطة Blogger.